المقالاترأي رياضي

هذه تجربتنا .. 88 مثالاً

*رأي رياضي*

*إبراهيم عوض*

*هذه تجربتنا .. 88 مثالاً..!!*

بكل تقدير واحترام وفخر أرى ان تكوين مجموعات من أبناء الهلال للمنافسة علي قيادة الرابطة يصب في مصلحة وعمل الروابط الخارجية.
والحمد لله الذي انعم علينا ان نكون في مقدمة الذين ارسوا دعائم العمل المؤسسي في تكوين رابطة مشجعي الهلال – الرياض المملكة العربية – بمبادرة من ابن الهلال محمد حسن عليوة متعه الله بالصحة والعافية، وبمباركة من كابتن السودان والهلال عثمان بابكر صباحي (ديم الكبير) وكان ان التف حول هذه المبادرة ابناء الهلال بالرياض في مقدمتهم الاخ عبد الحى ابوزيد والراحل صلاح بكراوى وعبد المحسن المهل والعديد من الاخوة الكرام. بدأ العمل المنظم بفتح باب العضوية حتى وصل الى ۳۰۰ عضو ، بعدها دعونا لعقد الجمعية العمومية بالمركز الثقافى السعودى بالفوطة بمدينة الرياض لانتخاب اللجنه التنفيذيه لادارة العمل لمدة عامين حسب النظم واللوائح المجـازه من الجمعية العمومية.
لم يكتمل النصاب القانوني في المرة الأولى ، وعقدت الجمعية في المرة الثانية بحضور ٣٥ عضواً، اختاروا اللجنة التي قامت بتسيير العمل بالرابطة بتوفيق من الله وكان اختيار الضباط الثلاثه ونوابهم من داخل الجمعية العموميه بالتصويت بينما اختير ١٨ لعضوية اللجنة بمن فيهم الاحتياطي. تكونت اللجنة التنفيذية برئاسة صلاح بشير بكراوي، وجبر الله البشير نائباً له، وعبد المحسن اميناً عاماً، وعبدالحي أبو زيد نائبا له، والراحل محمود عبدالفتاح بكة امينا للخزينة، ونائبه محمد احمد مصطفى.
انعقدت الجمعية العموميه خلال تلك الفترة مرتين وجددت الثقة في اللجنة التنفيذية لتستمر فى تكملة عملها، ومن ابرز إنجازاتها، ارسال ماكينة قص النجيلة، وقواطع كهربائية قوة ٤٠٠ امبير لثلاثة من الكشافات، والمساهمة بترحيل معدات رياضيه باشارة من كابتن الفريق ديم الصغير بمبلغ ٢٥٠٠ ريال.
ونظمت الرابطة في ذلك الوقت معسكراً للهلال بنادي الشباب السعودى كلف نحو ١١٥ الف ريال فضلاً عن استضافتها بشقق مفروشة عدد مقدر من اللاعبين المصابين الذين تخلفوا عن السفر مع الفريق الى الخرطوم حيث كانوا يتعالجون بنادي الهلال السعودي.
كل هذا العمل يحسب لجهد رجال عملوا من اجل الهلال العظيم منهم من رحل الى الرفيق الاعلى ولهم الرحمة والمغفرة ، ومنهم من لا يزال على قيد الحياة، ونسال الله ان ينعم عليهم بالصحة والعافية والعمر المديد.

وداعية

شكرا للاخ العزيز حبر الله علي البشير نائب رئيس رابطة الهلال السابق ، وشكراً على هذه الرسالة القيمة ، ونامل من الرابطة الجديدة التي سيتم انتخابها خلال الشهرين المقبلين ان تعيد تلك الذكريات وتسهم في دعم الهلال مادياً ومعنوياً.

 

‏◑══ ஜ ¤══¤ ஜஜ¤══◐
جْمٌيَـْع الُحُـقًوَقً مٌحُفَـوَظٌةِ..الُرَجْـاء ْعـدِمٌ ازُالُةِ الُتْوَقًيَْع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من صحيفة كفر و وتر الإلكترونية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading