• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

ابطال اوروبا.. بايرن يتأهل على حساب يوفنتوس لدور الثمنية بالفوز عليه 4-2

ابطال اوروبا.. بايرن يتأهل على حساب يوفنتوس لدور الثمنية بالفوز عليه 4-2
(رويترز)  سجل بايرن ميونيخ هدفين في الوقت الإضافي ليتأهل إلى دور الثمانية لدوري أبطال اوروبا بعد أن حول تأخره بهدفين أمام يوفنتوس إلى فوز 4-2 يوم الأربعاء.

ولجأ الفريقان للوقت الإضافي بعد انتهاء المباراة في وقتها الأصلي بالتعادل 2-2 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب ليتأهل بطل ألمانيا بالفوز 6-4 في مجموع المباراتين.

وأحرز تياجو الكانتارا هدفا في الدقيقة 108 وأضاف كينجسلي كومان هدفا اخر بعد ذلك بدقيقتين ليحافظ بايرن - الذي سجل له توماس مولر في الدقيقة الأخيرة من المباراة هدف التعادل - على آماله في الفوز بثلاثية الدوري والكأس ودوري الأبطال هذا الموسم.

وفي مباراة الذهاب تأخر يوفنتوس بهدفين قبل أن يتعادل لكن الحال تبدل في مباراة الإياب حيث تقدم بطل ايطاليا بهدفين قبل أن يتعادل بايرن.

وقال كارل هاينز رومنيجه المدير التنفيذي لبايرن "هذه مباراة تؤثر على معدل ضربات القلب."

وأضاف "كانت مباراة مثيرة للعواطف وشعرنا اننا شاهدناها من قبل لكن النتيجة النهائية مختلفة عن مباراة الذهاب. يجب القول إن يوفنتوس غير محظوظ بالخروج من البطولة بهذه الطريقة."

وودع يوفنتوس وصيف البطل في الموسم الماضي البطولة ليتبقى أمامه لقبان محليان فقط.

وقال مولر "كانت مباراة مجنونة. يوفنتوس لعب بشكل جيد في الدفاع واستقبلت شباكنا هدفين. لم يكن علينا السماح بحدوث ذلك. ذهنيا أصبحت مباراة مختلفة. لكننا قلنا إننا نستطيع أن نفعلها وحافظنا على هدوئنا."

وكاد بايرن أن يتقدم في أول دقيقتين عندما مرر دوجلاس كوستا الكرة إلى ارتورو فيدال اللاعب السابق ليوفنتوس لكنه لعبها بشكل سيء ليتصدى لها جيانلويجي بوفون.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2608

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019