• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

توأمان لا ينفصلان

الرابطة بطل رابطة السودان بالدمام وفريق الفتح بطل رابطة الاحساء في نهائي كأس السوبر بين

الرابطة بطل رابطة السودان بالدمام  وفريق الفتح بطل رابطة الاحساء في نهائي كأس السوبر بين
السعودية : الدمام / الصادق بابكر يسن 



في اطار التوأمة بين الرابطة الرياضية بالاحساء ورابطة السودان الرياضية بالدمام يلتقي فريقي الرابطة بطل رابطة السودان الرياضية بالدمام وفريق الفتح بطل الرابطة الرياضية بالاحساء يوم الجمعة 18 / 3 / 2016 بمعلب شعلة هجر بالاحساء على كأس السوبر الذى يتم تنظيمه بالتناوب بين الرابطتان وقد تم الاتفاق بين رئيس رابطة السودان الرياضية الاستاذ/ صلاح الريح وأمينها العام الاستاذ / محمد السيد المبارك ورئيس الرابطة الرياضية بالاحساء الاستاذ / محمد ادريسوأمينها العام الاستاذ / الوسيلة عبد الله وبمباركة منسوبي الرابطتان على ان تكون أولى انطلاقة كأس السوبر مدينة الاحساء معقل فريق الفتح .
وذكر الاستاذ / صلاح الريح بان اقامة المباراة في منطقة الاحساء يعتبر تكريما وردا للجميل لأهل الاحساء عامة والرابطة الرياضية بالاحساء بصفة خاصة لما ظلوا يقمون به من تواصل مستمر في كل النواحي الرياضية والاجتماعية حيث أصبح من الصعب التمييز بين الربطتان من النواحي الاجتماعية التى هي الهدف الأسمى من هذه التوأمة .
وذكر الاستاذ / محمد ادريس بأن هذه التوأمة تتويج للعمل المشترك بين الرابطتان وأخرهما الحضور المشرف لرابطة السودان من الدمام للاحساء لحضور نهائي بطولة كأس الاستقلال الـ ( 60 ) التى توج بها فريق الفتح .
حيث تقام المباراة في الساعة الثالثة عصرا بملعب شعلة هجر بالاحساء .
يقود فريق الفتح في التدريب لاعب فريق الزهرة الإمدرماني السابق ( صلاح بوكو بمساعدة ثعلب الاحساء نيشن ) ويضم فريق الفتح لاعبين مميزين أبرزهم ( أبايزيد لاعب الأهلي شندي والحارس أحمد قطري )
بينما يقود فريق الرابطة في التدريب ( العاقب أخوان ) عاصم وعصام ومن أبرز لاعبي الرابطة المهاجم الخطير القاطرة البشرية ( التن ) والحارس حسن .
وفى سياق آخر أكد الأمين العام لرابطة السودان الرياضية الاستاذ / محمد سيد المبارك عن قيام بطولة كأس الاستقلال المجيد يوم 25 / 3/ 2016 ودعي جميع رؤساء الفرق لحضور مراسم اجراء القرعة والاعلان عن الجهات الراعية وذلك بحدائق الاسكان بالدمام يوم الخميس 17 / 3 / 2016 الساعة الثامنة مساء.
مما يجدر ذكره عن عدد الفرق المشاركة في هذه البطولة ( 12 فريق ) سيتم توزيعهم على مجموعتين . وتلعب جميع المباريات بالملعب الرئيسي لرابطة السودان الرياضية بأكاديمية الهدف شرق حدائق الملك فهد ( حديقة الكوبرا ) .
image
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4144

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019