• ×
الخميس 28 مارس 2024 | 03-27-2024

تلاعب به وضاعف من محنته

هلال الابيض يلحق الهزيمة بالمريخ في عقر داره

هلال الابيض يلحق الهزيمة بالمريخ في عقر داره
كفرووتر / الخرطوم / 


خسر المريخ بهدفين لهدف من خصمه هلال الابيض في المباراة التي جمعتهما بالرد كاس وسط انصاره وجماهيره بعد ان تسبب الفرنسي في تجريد المريخ من خطوره وهو يبعد افضل اللاعبين ويدفع بعناصر بعيدة كل البعد تسبب في الهدفين هما على جعفر والريح على
الشوط الاول
كانت فيه البداية للمريخ والذي قاد عبده جابر هجمة من الهجهة اليسري لكن مدافع الهلال التاج ابعد الكرة لوسط الملعب بعد تعثر عبده جابر
في الدقيقة الثانية قاد اللاعب ديديه هجمة عبر الجهة اليسري وتقدم بكرة ارسلها عكسية ارضية زاحفة تمر من امام اللاعب اوكرا لتمر لضربة مرمي .
قاد المريخ هجمة اخرى عبر اللاعب اوكرا في الدقيقة الثالثة حولها اللاعب بكري بشير لركلة زاوية نفذها الغاني ابعدها المدافع مرتضي لوسط الملعب
هدف اول
احرز اللاعب فريد هدف التقدم لهلال الابيض مستفيدا من هدية على جعفر ليكملها داخل الشباك هدف لهلال الابيض .
انهيار للمريخ
انهار المريخ في الدقائق الاولي من المباراة ولعب الهلال في الهجوم وكاد ان تقبل شباك المريخ هدفا من تسديدة اللاعب محمد عبد الله كول التي مرت لخارج الملعب .
جمال سالم حاضرا
في الدقيقة 19 اطلق اللاعب محمد تسديدة قوية محمدو تسديدة قوية من مسافة بعيدة تسلمها الحارس على دفعتين
غضب على مدافع المريخ
سادت موجة من السخط والغضب من قبل جماهير المريخ على اللاعب على جعفر الذي تلاعب به كول وكاد ان يتسبب في هدف ثاني من تمريرة اللاعب كولي التي حولها اللاعب لخارج الملعب ركلة زاوية على مقربة من مرمي المريخ لتطلق الجماهير صافرات الاستهجان غير راضية عن اداء اللاعب
حافظ ينقذ هدف
انقذ الحارس حافظ احمد هدفا عن مرمي فريقه من تسديدة اللاعب مصعب عمر القوية التي ابعدها لداخل الملعب بقبضة يده لخارج الملعب .
توتر نجوم المريخ
ظهر المريخ في شوط اللعب الاول بسلبية وكان التوتر واضحا على نجوم المريخ والذين لعبوا بدون روح او مسئولية وكانو يخشون الالتحام وهو ما عرضهم للضغط من قبل نجوم هلال الابيض والذين سيطروا على وسط المعلب تماما .
شيبون كان سلبيا
برز اللاعب شرف شيبون بسلبية في شوط الاول وكان عالة على وسط المريخ وتحمل اللاعب جابسون سالمون قد تحمل مسئولية العبء الاكبر في الشوط الاول بل كاد ان يتسبب في هدف ثاني بارتكابه مخالفة نفذت خاطئة من قبل هجوم الهلال .
تراجع بلا مبرر
تراجع هلال الابيض في الجزء الاخير من الشوط الاول بدون مبرر وكاد ان يقبل مرماه هدفين من شيبون وعبده جابر وهو ما عرض الهلال لهجمات كثيرة في الجزء الاخيرة من الشوط الاول لتظهر خبرات الحارس حافظ احمد محمد والذي انقذ مرماه من كرات خطيرة في الجزء الاخير من المواجهة ومنع اصحاب الارض من استغلال الكرات الطولية .
شرف حجم هجوم المريخ
نجح المدرب شرف احمد موسي في الشوط الاول من تحجيم هجوم المريخ الذي لعب بلسبية حينما طالب نجومه بممارسة اللعب الضاغط مع هجوم المريخ الشيء الذي جعل الهلال مرتاحا في الشوط الاول والذي انتهي بهدف للتبلدي.
الشوط الثاني
منذ بدايته وضح ان المريخ يعاني من نقص في المخزون البدني وهو ما تسبب في انهيار دفاع المريخ بالكامل.
هدف ثاني وغليان في المدرجات
احرز الهلال هدفه الثاني من تمريرة مدافع المريخ الريح على للاعب عنكبه الذي انطلق بالكرة واطلق تسديدة من خارج خط 18 فشلت معها محاولات الحارس جمال سالم .
تعديلات حذرية
اجرى مدرب المريخ تعديلين بخروج اللاعبين الريح على ولذين تسببا في الهدفين الاول والثاني ليحل مكانهما كوفي ورمضان عجب
اصابة اوكرا
تعرض اللاعب اوكرا للاصابة في اصطدام مع المدافع بكري بشير ليتم استبداله ويحل مكانه اللاعب احمد الباشا والذي وجد استقبالا طيبا عند دخوله في شوط اللعب الثاني .
هدف مريخي
في الدقيقة 18 احرز اللاعب كوفي الهدف الاول للمريخ من عكسية اللاعب رمضان والتي تخطت المدافعين لتجد المتابعة من قل كوفي الذي اسكنها الشباك هدفا لصالح المريخ .
اشتباكات
حدثت اشتباكات بين نجوم الفريقين حينما تسلم اللاعب ديديه كرة داخل مرمي الهلال .
المريخ يعود
عاد المريخ لاجواء المباراة وهدد مرمي هلال الفاشر كثيرا في الجزء الاول من الشوط الثاني .
ضربة جزاء ضائعة للمريخ
حصل المريخ على ركلة جزاء اتكبت مع اللاعب مصعب عمر تصدي لها اللاعب عبده جابر لكنها عادت من القائم هدف ضائع للمريخ .
في الدقيقة 75 قاد المريخ هجمة خطيرة عبر اللاعب رمضان عجب من الجهة اليمني لم يحسن اللاعب ديديه الاستفادة منها .
هلال الابيض يعتمد على الهجمات المرتدة
اعتمد الهلال الابيض على الهجمات المرتدة والتي لم تخلو من الخطورة على المريخ وكاد من احداها ان يضيف عنكبة الهدف الثالث لهلال الابيض لكن الحارس جمال سالم كان لها بالمرصاد .
دفاع الهلال كان الاميز
كان دفاع الهلال الابيض هو الاميز في الكرات المعكوسة وتفوق على مهاجمي المريخ عبده جابر وديديه والذين كان اضعف الحلقات في المباراة ليلعب دفاع الهلال مرتاحا وشارك في بناء الهجمات الخطيرة على مرمي المريخ خاصة اللاعب بكري بشير في الرواق الايمن
هدف ضائع للمريخ
ابعد الحارس حافظ احمد محمد هدفا محققا للمريخ من رأسية اللاعب ديديه والتي حولها لركلة زاوية
في الدقيقة 86 حصل المريخ على مخالفة نفذها اللاعب احمد الباشا باتقان ابعدها حافظ لخارج الملعب .
ديديه اضاع مجهود المريخ
تسبب اللاعبلا ديديه في اضاعة مجهود لاعبي المريخ حينما فشل في اكثر من مناسبة من تسجيل هدف لفريقه وهو في حالات تسمح له بالوصول للشباك لكنه فشل بسبب شروده الذهني وانانيته الواضحة
هلال الابيض يعتمد على مصيدة التسلل
اعتمد هلال الابيض في الجزء الاخير من المباراة لابطال هجمات المريخ لتنتهي المباراة بفوز هلال الابيض على المريخ بهدفين مقابل هدف
امسح للحصول على الرابط
 61  0  24982

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019