• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

تسابيح مبارك ... مشروع مذيعة ناجعة كاد يقتلها (الضحك) !!!

تسابيح مبارك ... مشروع مذيعة ناجعة كاد يقتلها (الضحك) !!!
 دبي / هشــام العبيد شنــداوي /



من خلال متابعة برنامج مساء جديد الذى تبثه قناة النيل الازرق مساء كل يوم يستوقف أي مشاهد عملية الضحك المتكررة للمذيعة تسابيح مبارك خاطر خاصة يوم الخميس من كل اسبوع مع فقرة (افراح افراح) ، ورغم عدم وجود سبب واضح لهذا الضحك الذي تزداد وتيرته بوضوح من يوم لاخر الا انه يبدو انها لم تجد من يوجهها التوجيه الصحيح داخل القناة والا لما استمرأت ذلك خاصة وان الضحك بهذا الشكل من الامور التي يمكن ان تخصم من رصيد القناة قبل الخصم من رصيد ( تسابيح) الشخصي كما يتسبب في ارباك زملائها المذيعين ، ربما تذكرت المذيعة مواقف معينه حدثت لها مع زملائها او غير ذلك فى تلك اللحظة ولكن اذا كان ذلك كذلك هل الشاشة البلورية التي يتسمر امامها الاف الاشخاص لمشاهدة البرنامج هي المكان المناسب لذلك ؟ .
في حلقة مساء جديد الخميس الماضى وبمجرد ان اعلنت زميلتها عن (فاصل ) ظهرت تسابيح من خلف الشاشة وهي تضحك لدرجة انها كانت تضرب بيدها على رجلها (من شدة الضحك) الى ان اختفت الصورة ، فما المبرر لهذا الضحك الذى لا معنى له ؟ هل هى عدم مبالاة ام استهتار بالمشاهد ؟ ولماذا لا تركز فى ما تقدمه بدلا من تشويه صورتها على الشاشة ؟ .
ويبقى التاكيد على ان النيل الازرق قناة جيدة استطاعت ان تكسب كثير من المشاهدين في الفترة الاخيرة بسبب حرصها على تقديم منتجات جيدة لكن هذا لا يمنع القول بانها ما زالت تحتاج لإعادة ترتيب فى ظل المنافسة الكبيرة التي ستشهدها الفترة المقبلة بعد القنوات الكثيرة التى اعلنت عن انطلاقة بثها التجريبي مؤخرا ، اما (تسابيح) فعليها ان تعلم انها مذيعة جيدة فى المقام الاول لذلك يتوجب عليها ان تكون اكثر جديه حتى تستطيع ادارة حواراتها بالشكل المطلوب وبطريقة يستفيد منها المشاهد ويصبح لها تاريخا جيدا في حياتها المهنية وقطعا فان الجدية ستجنبها ارباك الآخرين من حولها .
امسح للحصول على الرابط
 49  0  73282

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019